برنامج موضوع الغلاف، يذاع على شاشة قناة المجد الفضائية
مدونةٌ حَوَتْ دُررًا بعين الحُسنِ ملحوظة ... لذلك قلتُ تنبيهًا حقوق النشر محفوظة

Wednesday, January 14, 2009

تواطؤ العلمانيين الجدد مع الأعداء في مجزرة غزة


الفرقان، 5 - 11 يناير 2009


ولأنها معركة الفرقان، التي يتميز فيها الخبيث من الطيب؛ فضَّلت مجلة الفرقان تناول هذه الحرب من منظور آخر، كشفت فيه حقيقة الصراع العلماني في هذه القضية ومجريات أحداثها في غزة، مستشهدة بالمقالات المنثورة في الصحف العربية لكتّاب يدَّعون العلمانية والعقلانية والليبرالية، واصفة إياهم بأنهم "جنَّدوا أقلامهم لخدمات يعجز عنها كتّاب الصحف العبرية أنفسهم".
هؤلاء لم يُبقوا ثناء ولا دفاعا إلا قالوه في الكيان اليهودي؛ مدحوا قادته ودستوره وديمقراطيته وعدله وإنصافه، حتى تظن أنك تقرأ عن دولة العدل في عهد الخلفاء الراشدين، رضوان الله عليهم .
كما أعطوا هذا الكيان الحق في إقامة دولته على أرض فلسطين، والحق في الاحتفال بقيام كيانه، وأن من يقاتلهم ويعاديهم هو إرهابي ظالم؛ متحدين بذلك الأمة الإسلامية بأكملها.
ولم يكتفوا بذلك، بل أرادوا تعميم السلام، وأن نحسن التعامل مع اليهود مهما تجبروا أو تكبروا أو مارسوا أو ساسوا!! لأنهم "الشعب المختار" الذي ينبغي مصادقته مهما كان!! وأن نبتعد عن تخوفنا من اليهود، ومن هواجس التآمر، ومن وساوس الخيانة، واتهامات العمالة، وبعضهم خلط بين عدائه الدائم لكل ما يمت للإسلام بصلة، وبين حقوق العرب والمسلمين في أرضهم!! بمقالات وعبارات لا أظن أن يتقبلها اليهود!!
يقف المسلم مذهولا من سوء ما يكتبون ويقولون، من أجل الدفاع عن اليهود ووجودهم في أرض فلسطين، يستدلون بآيات من كتاب الله تعالى، وإن دعت الحاجة فبنصوص من التوراة المحرّفة، ويستعينون بالتاريخ وبالجغرافيا إن لزم الأمر.

No comments: